November 29, 2012

Sour Cream Banana Bread


One day a few months back I had a bunch of very ripe bananas and had the craving for banana bread.  In all the recipes I have, I couldn't find a single one for banana bread.  I went to cooks.com to see what I could find.  I scrolled through the endless banana bread recipes there and found one that had ingredients I had on hand that day.  I have to say I think I got pretty lucky.  It was the first recipe I found and I haven't had the desire to try any others since.  I think the sour cream is the secret ingredient.  The flavor is amazing, and it's such an easy recipe.
  I usually make four mini loaves out of this recipe and sprinkle turbinado sugar (the same sugar I use on my  gingersnaps) on the top.  I put the sugar on the loaves about 15-20 minutes into the baking time.  If you do it too soon it melts in, and if you do it too late it won't stick. 

Sour Cream Banana Bread
1 C. sugar
 1⁄2 C. butter
 2 eggs
1 C. mashed bananas (very ripe) 
1⁄2 C. sour cream

2 C. flour

1 tsp. baking soda

1⁄4 tsp. salt
1⁄2 C. nuts (optional)
1⁄2 tsp. vanilla


Sift dry ingredients together; set aside. Cream sugar and butter. Beat in eggs, bananas, and sour cream. Add dry ingredients, nuts, and vanilla. Place in pan and let stand for about 10 minutes. Bake at 350° for 45-50 minutes.  Enjoy!


This has nothing to do with banana bread, but do you love quotes?  I could get lost on Pinterest for hours just reading quotes.  I thought it might be fun to share some of my favorite quotes every now and again.  
Here's my quote for today.


“Opportunity is missed by most people because it is dressed in overalls and looks like work.”

-Thomas Edison
Pin It

7 comments:

  1. شركة فحص تسربات المياه بالرياض https://u.to/2YsXFQ بالفعل قد أصبحت واحدة من أفضل الشركات وأكثرهم تخصصاً فيما يتعلق بمجال الفحص عن التسربات المائية دون اللجوء إلى التكسير

    المصدر: شركة فحص تسربات المياه بالرياض

    شركة فحص تسربات المياه بالرياض https://u.to/7JAXFQ إحدى المشاكل التي تتعرض لها المنازل وقد لا يشعرُ بها صاحب البيت إلا بعد تفاقمها هي مشكلة تسربات المياه وشركة الطارق للخدمات المنزلية هي أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض لما تقدمه لعملائها من خدماتٍ كثيرةٍ في هذا المجال تهدف إلى إنهاء مشكلة تسربات المياه بصورةٍ جذريةٍ وبشكلٍ علمي متطورٍ يحافظ على سلامة البناء داخليًا وخارجيًا

    المصدر: شركة فحص تسربات المياه بالرياض

    افضل شركة تسليك مجاري بالرياض https://u.to/SsbGFA الشركة متخصصة في تنظيف وتسليك المجاري وحل كل مشاكلها وإزالة الروائح الكريهة وتخليصك منها ,فلدى الشركة خبرة طويلة عبر السنين الماضية في هذا النوع من الأعمال كمان أنها مسئولة عن التنظيف و التسليك بما تمتلكه من أدوات ومعدات حديثة تنظف وتسلك وتحل المشكلة التي تسبب انسداد المجرى مما تسبب التعطيل وانبعاث الروائح الكريهة ,
    لدى الشركة خبرة في تسليك كل ما يتعلق بالصرف الصحي
    لا تقلق بانسداد المجاري أو طفحها مجددا نحن نضمن لك أعلى مستوى من الخدمة . .… اقرأ المزيد

    المصدر: شركة تسليك مجاري بالرياض

    شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض https://u.to/fcbGFA  أفضل وأسهل الطرق التي تساعدهم في كيفية التخلص من الحشرات المزعجة وعلى رأسهم حشرة النمل الأبيض، من المعروف أن مكافحة الحشرة بالمبيد الحشري ليسهل عليكِ، يقوم فريق العمل به بكل سهولة كما يعتقد الكثير من الأشخاص، فلا يضرك الكثير أن الاستخدام الخاطئ للمبيد، قد ينتج عنه إصابة الإنسان بالعديد من الأمراض الوخيمة.

    فشركتنا حريصة على أن توفر أجود أنواع المبيدات الحشرية المصرح بها من قبل وزاره الصحة والبيئة التي تملك الفعالية الكبيرة للقضاء نهائياً على هذه الحشرة دون أن تسبب أي ضرر على حياة الإنسان ولا الأيدي العاملة، وفريق عمل الشركة لديه خبرة كبيرة قد اكتسبها عبر السنين، مما أصبح من السهل عليه أن يتعامل مع هذه الحشرة المقززة مهما كانت تختبئ في أماكن دقيقة أو مهما كان عددها كثير، وفريق العمل الخاص بالشركة بعون الله قادر على إبادتها نهائياً فور وصوله إلى المنزل مع ضمان عدم العودة من مكان مرة أخرى، كما أن لدى الشركة فريق عمل خاص لتحصين منزلك من دخول حشرة النمل الأبيض قبل البناء من خلال الأرض قبل وضع الأساس بالمبيد الحشري من هنا عدم وصولها إلى منزلك في أي وقت. … اقرأ المزيد

    المصدر: شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

    ReplyDelete

  2. 5 : طريقة تخزين الاثاث من قبل عمال شركة تخزين عفش بالرياض،
    من حقك عزيزي أن تكون على دراية بالطريقة والخطوات التي يتبعها عمال شركة تخزين اثاث بالرياض في نقل وتخزين العفش حتى تطمئن على أثاثك وعدم تعرضه لأي خدوش أو كسور، ونظرًا لكونها الشركة الأفضل في تخزين عفش فإن خطواتها تتسم باحترافية كبيرة.
    وإليك عزيزي الآن مجموعة الخطوات التي يتبعها فريق عمل شركة تخزين اثاث بالرياض في تخزين الاثاث:
    عملية فك الأثاث
    بعد انتهاء إجراءات الاتفاق ما بين المسئولين في شركة تخزين عفش بالرياض والعميل يتم انتقال فريق العمل المدرب على أعلى مستوى في فك الأثاث إلى المنزل، يتم البدء بتفكيك قطع الأثاث بدقة شديدة سواء عند قطع الأثاث الخشبية أو فك الأجهزة الكهربائية التي تحتاج إلى حذر في التعامل معها.
    فأي خطأ قد يحدث أثناء عملية الفك قد يتسبب في حدوث خلل به فيما بعد أو تعطل يصُعب إصلاحه.
    تغليف قطع الأثاث
    الخطوة الثانية في عملية تخزين اثاث بالرياض هي عملية تغليف قطع الأثاث التي تم فكها بطريقة احترافية تضمن الاحتفاظ بها بحالة جيدة لأطول فترة ممكنة، حيث يتم تغليف قطع العفش الخشبية داخل أكياس من البلاستيك محكمة الغلق لضمان عدم مرور أي أتربة أو غبار إليها خلال عملية النقل.
    وكذلك يتم التعامل بحذر مع قطع الأثاث الزجاجية حيث يتم تغليفها بشكل جيد وحفظها داخل كرتون من الورق المقوى لحمايتها من الكسر.
    تحميل قطع الأثاث على عربات النقل
    بعد الانتهاء من خطوة فك الأثاث وتغليفه تأتي بعد ذلك خطوة هامة للغاية تحتاج إلى خبرة فريق عمل شركة تخزين اثاث بالرياض ألا وهو خطوة نقل الأثاث إلى عربات النقل، هنا لا يتم اللجوء إلى الطرق التقليدية التي يتبعها البعض خلال عملية النقل وهي حمل العمال للأثاث ووضعه على عربات النقل.
    بل يتم استخدام أحدث الأجهزة والرافعات التي بدورها تتولى مهمة إنزال العفش من أي طابق بسهولة وبأمان، ويتولى العمال طريق ترتيب قطع الأثاث بشكل دقيق داخل عربات النقل المجهزة على أعلى مستوى لعملية النقل.
    عقب الانتهاء من عملية إنزال العفش وتنظيمه داخل عربات النقل والتأكد من سلامة الأمر يتم انطلاق الشاحنة التي يقودها أمهر السائقين والمدرب بشكل كبير على قيادة مثل هذه الأنواع من السيارات، وعلى خبرة بالطرق حتى يصل بسلاسة ويسر إلى مستودع تخزين اثاث بالرياض.

    6: أنواع الحشرات التي تهدد أمن أي منزل أو مكان عمل

    ReplyDelete
  3. Reading your blog entries is a real delight. Continue your fantastic effort! You're aware that many others are interested in learning more about this, and you may be of great assistance to them.
    Gutter Cleaning Pitt Meadows

    ReplyDelete
  4. This is not a bad article at all. Since discovering your website, I've read numerous of your pieces and wanted to thank you.
    how much do hitmen cost on the dark web

    ReplyDelete
  5. At the point when somebody composes an article he/she keeps the prospect of
    a client in his/her mind that how a client can know about it.
    Tischler Hamburg

    ReplyDelete

Your comments brighten my day! I know it takes time, and I sure appreciate you taking the time to do it!